أخبار متعلقة

ستورمي دانيالز

ممثلة إباحية تسرد في وثائقي تفاصيل علاقتها الجنسية بترامب

استعرضت ممثلة إباحية تفاصيل علاقتها بدونالد ترامب الجنسية، والتي تقاضيه بشأنها أمام المحاكم الأمريكية..

19-Mar-24 10:42 AM

6 أسئلة تكشف ما سيجري مع ترامب خلال محاكمته.. تعرف إلى إجاباتها

سيمثل ترامب الثلاثاء، أمام محكمة مانهاتن، لبدء إجراءات محاكمته في القضية التي رفعتها ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز.

04-Apr-23 05:05 PM

شرطة نيويورك ترفع حالة التأهب بعد تلقي الادعاء تهديدات.. ما علاقة ترامب؟

شرطة نيويورك شددت إجراءاتها لتعزيز الأمن وطالبت جميع عناصرها بارتداء زيهم الكامل، ورفع درجة التأهب بعد تلقي مقر الادعاء العام الكثير من التهديدات..

02-Apr-23 09:06 PM

وول ستريت: هذا ما كشفته تحقيقات مع الحلقة القريبة لترمب

?قالت صحيفة "وول ستريت جورنال" إن مكتب المدعي العام في مانهاتن في نيويورك جمع أدلة كافية عن الأموال التي دفعت لإسكات امرأتين يزعم أنهما أقامتا علاقة جنسية مع دونالد ترامب، مشيرة إلى أن الأموال دفعت إليهما من الدائرة المقربة من الرئيس..

10-Apr-19 07:31 PM

ستورمي دانيالز تكشف تفاصيل ليلتها مع ترامب وحواراتها

كشفت ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز، عن تفاصيل مثيرة تتعلق بالليلة التي جمعتها برئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب، عام 2006..

30-Aug-18 12:37 PM

كوهين: ترامب أمرني بشراء صمت امرأتين بسبب علاقة جنسية

شهد مايكل كوهين المحامي الشخصي السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الثلاثاء بأن ترامب أصدر تعليمات له بارتكاب جريمة بترتيب مدفوعات قبل انتخابات الرئاسة عام 2016 لشراء صمت امرأتين تزعمان أنهما أقامتا علاقات جنسية مع الرئيس..

22-Aug-18 09:50 AM

ديلي بيست: دانيالز تكشف تفاصيل جديدة لمجلة جنسية

نشر موقع "ديلي بيست" تقريرا للصحافي مارلو ستيرن، يقول فيه إن ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز اختفت منذ مقابلتها مع برنامج "ستون دقيقة" من الأخبار، باستثناء ظهور لمحاميها، وجدل يتعلق بمحامي الرئيس الأمريكي مايكل كوهين..

09-May-18 12:54 AM

الغارديان: هل تتكفل فضائح الجنس بالقضاء على ترامب؟

تساءلت المعلقة في صحيفة "الغارديان" مارينا هايد، عن ما إذا كانت فضيحة ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز هي التي ستكون وراء انهيار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لا التحقيق الروسي..

05-May-18 12:56 PM

تعليق قضية "ستورمي دانيالز" ضد محامي ترامب

علق قاض أمريكي القضية المرفوعة ضد مايكل كوهين محامي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لـ90 يوما، وذلك خشية من تعرض حقوقه الدستورية لخطر، كونه يخضع لتحقيق جنائي في قضيتين.

28-Apr-18 04:13 PM

بوليتكو: فريق ترامب يريد مواجهة الممثلة الإباحية سرا

ذكر موقع "بوليتكو" أن محامي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب طلبوا من القاضي الفيدرالي نقل القضية مع الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز إلى محكمة التحكيم لحل المشكلة.

03-Apr-18 07:21 PM

هذا ما فعلته ممثلة أفلام إباحية مع محامي ترامب

تصاعدت حدة المواجهة بين محامي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز، التي تؤكد إقامتها علاقة جنسية مع ترامب، فيما ينفي ترامب ذلك بشكل قاطع..

27-Mar-18 03:26 PM

خبر عاجل